منتدى مكافحة المخدرات و الوقاية منها

تعليمي وقائي علاجي تأهيلي نفسي إجتماعي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشروع لمتعاطي المخدرات المصابين بالايدز‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ContestMaya
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 05/07/2012

مُساهمةموضوع: مشروع لمتعاطي المخدرات المصابين بالايدز‎   الخميس يوليو 05, 2012 3:31 pm

المنظمة غير الحكومية الرابطة العالمية "العقل من دون مخدرات" تنفذ برنامجا فريدا لزيادة الوعي العام حول مشكلة الإدمان على المخدرات. وجزء من هذا البرنامج عبارة عن نقاش حي بين المدمنين مع المواطنين الآخرين. هذه الممارسة تساعد على الحد من المواقف المعادية ، وتبعد المجتمع عن النظرة السلبية للأفراد التابعة لها، وتحدد سبل التكيف مع مزيد من هذا الأخير.
وفقا للاحصاءات، يصاب غالبية المدمنين على المخدرات بمرض الإيدز، في روسيا تتم الاصابة بمرض الإيدز في كثير من الأحيان من خلال استخدام إبر غير معقمة، اكثر من أن تكون نتيجة مباشرة لممارسة الجنس. هذا الوضع لا يتطلب فقط الدعاية والتذكير المستمر، ولكن أيضا خطاب مباشر إيجابي، وقصص تكون تجربة حية.

ولذلك، فإن الرابطة العالمية "العقل من دون مخدرات" تقدم لمتعاطي المخدرات المصابين بالايدز المشاركة في مشروع، يكمن في كتابة يومياتهم على موقع Mayaplanet. org. نحن نعتقد أن فهم الاهداف الراقية يجب ان تكون محفزات مهمة لبدء التعاون مع المنظمات غير الحكومية. وسيقوم المشاركون في المشروع، بالتعاون مع الرابطة العالمية بمهمة تشكيل مصفوفة واعية من الحصانة لمكافحة المخدرات في المجتمع. إذا لزم الأمر، ستتكفل الرابطة العالمية "العقل من دون مخدرات" بالتكاليف المادية للتعامل مع الاحتياجات الطبية للمشاركين، وتوفير الدعم النفسي. نحن مهتمون بالحالات المتقدمة من المرض، في شكل خبيث.
مع خالص التقدير،
مدير الرابطة العالمية "العقل من دون مخدرات"
دنيس بوتوتسكي

للاتصال:996550477473+
البريد الإلكتروني: aimanuman(@)yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشروع لمتعاطي المخدرات المصابين بالايدز‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مكافحة المخدرات و الوقاية منها :: نشاط الجمعية الوطنية الليبية لمكافحة المخدرات :: الندوات والمؤتمرات والملتقيات والدورات التدريبية-
انتقل الى: